إعلانات تجاريه

البحث بالماركة

التصفح السريع



تصفح حسب الماركة

:
:

إعلانات تجاريه

حراج كوم

حراج كوم

القائمة البريدية

اتصل بالقائمة البريدية ليصلك بريدنا

إشتراك
إلغاء الإشتراك

ما رايك بالموقع

تابعنا على الفيس بوك

تنظيف الخزان الارضي الدمام غسيل الخزانات بالخبر

» تنظيف الخزان الارضي الدمام غسيل الخزانات بالخبر
» بواسطة : maheladawy قبل سنتان
» المدينة : الدمام
» المشاهدات : 278
» رقم الاعلان : 17900
تُعدعملية تنظيف خزانات المياه من الخدمات الهامة المُدرجة على قائمة أولويات خدمات النظافة لدى مؤسسة الأفضل التي تحتاج إلى مهارة واحترافية في الأداء، لضمان نقاء المياه.
 
تتعهد مؤسسة الأفضل بتقديم خدمة تنظيف كافة أنواع خزانات المياه الزجاجية أو الأرضية أو الخرسانية بهدف حماية الخزانات داخلياً وخارجياً، لضمان تطهيرها وتعقيمها.
 
نسعى نحن الافضل جلب أفضل الخبرات العالمية المتميزة بايادي سعودية خالصة تتفانى في خدمتكم لتقديم خدمات أصيلة وفق أحدث الطرق المستحدثة في أعمال التنظيف.تنظيف خزانات بالرياضتقدم شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض الأفضل أعلى مستوى خدمة تنظيف خزانات المياه سواء خزانات المياه العذبة لأغراض الشرب أو خزانات المياه المالحة ضمن عدة معايير دقيقة للوصول إلى أفضل النتائج.
 
لم تحتل مؤسسة الأفضل الصدارة في تقديم خدمات تنظيف الخزانات بجدارة من فراغ، ويرجع الفضل في ذلك إلى توفير باقة ذكية من الخدمات الإضافية التي سوف نتولى ذكرها بالتفصيل.
 
تُولي مؤسسة الأفضل أهمية خاصة لخدمة تنظيف خزانات المياه، نظراً لأن ارتفاع درجات الحرارة يجعل من الماء وسطاً نشط لتكاثر البكتيريا والفطريات بالمياه نتيجة لتغيير خصائصها الطبيعية.
 
لذا توصي شركة الأفضل لتنظيف خزانات المياه بضرورة تنظيف الخزانات بصفة دورية للحفاظ على سلامة المياه المخزنة، وتجنب تعكرها الذي يسبب عديد من الأمراض الصحية الخطيرة.
 
نفخر بتقديم خدمة نظافة وغسيل الخزانات، بالإضافة إلى توفير مجمل خدمات صيانة وإصلاح الخزانات بأفضل الأسعار.
 لماذا الأفضل لتنظيف خزانات المياه؟وكان من نتيجة إهمال تنظيف الخزانات لفترات طويلة أن دعت الحاجة إلى اللجوء لعملية التنظيف باستمرار حفاظاً على العمر الافتراضى للخزان على ايدى الخبراء في المجال. تساعد عملية التنظيف الدوري المتخصص على المحافظة على أجهزة تنقية المياه المستخدمة بالمنازل، فكلما توفرت العناية المطلوبة للخزانات بشكل دوري، كلما انعكس ذلك على انسيابية وتدفق المياه بشكل سلس وحيوي. ونتيجة العمران السكانى الذي تشهده المملكة العربية السعودية والنهضة الاقتصادية الشاملة التي تسعي المملكة إلى اكتمال رؤيتها بحلول عام 2030. مما تعين علينا  في مؤسسة الأفضل ابتكار طرق حديثة للتنظيف تواكباً مع التغير السريع الذي يشهده قطاع العقارات بالمملكة.وما أسفر عنه من اختلاف أشكال وأحجام خزانات المياه من حيث مادة الصنع، والحجم والتصميم، فلا جدوى للحصول على مياه نقية بدون إتمام عملية تنظيف شاملة للخزان على نحو صحيح ومتكامل. مراحل تنظيف الخزاناتوننفرد نحن الأفضل بأداء مراحل تنظيف خزانات المياه على نحو دقيق، يتضمن الاهتمام بأدق التفاصيل، مما لا يسمح لحدوث أخطاء أو سهوات في المراحل التنفيذية لعملية التنظيف التي تمرعبرعدة خطوات هامة كما يلي:
 
أولاً : إحكام غلق مصدر المياه الرئيسي أثناء عملية التنظيف.
 
ثانياً: صرف المياه الموجودة بالخزان عبر خزان الصرف الصحى تمهيداً للبدء في عملية التنظيف.
 
ثالثاً: فتح المياه بقوة بعد التخلص من إزالة كافة الرواسب والمواد العالقة بخزان المياه يدوياً لتسهيل عملية تنظيف الخزان وصولاً إلى جدران الخزان.
 
رابعاً: استخدام ماكينة الغسيل بالضغط باستغلال قوة الماء المضغوط للتخلص من الاتساخات الداخلية على السطح الداخلي للخزان وصولاً إلى أرضية الخزان.
 
خامساً: الاستعانة بفرشاة تنظيف الجزء الداخلي من الخزان مع استخدام مواد التبييض السائلة عديمة الرائحة بنسب محددة وفقاً لمعايير المحافظة على الصحة.
 
باستخدام الماء النقي المندفع من ماكينة الضغط مرة أخرى، مدة لاتقل عن ساعة حتى يصير ماء التنظيف نقيا شفافاً.
 
سادساً: يعاد غسل الخزان بالكامل من جدران، وأرضية، وسقف، بالإضافة إلى غطاء الخزان مرة أخرى باستخدام سائل التنظيف المخصص لتنظيف الخزانات.
 
سابعاً:مراعاة تكرار الشطف الجيد والمتكرر للتخلص من تأثير مواد التنظيف وأثار الكلور.
ثامناً: التأكد من إفراغ ماء الخزان بشكل كامل وعدم وجود أي روائح بالخزان ومن ثم الشروع في ملء الخزان مرة أخرى بماء الشرب.
 
وعلاوة على ما سبق تتميز الأفضل بتقديم باقة عملية وذكية لاستكمال خدمة تنظيف الخزانات على النحو الأمثل، وتشمل هذه الخدمات الإضافية ما يلي:
 
أولاُ: تعقيم خزانات المياه باستخدام مواد التعقيم المعروفة مثل ماء جافيل أو (هيبوكلوريت الصوديوم).
 
يستخدم ماء جافيل في تطهير إمدادات المياه العامة، ويعمل على تطهير المسابح، وتطهير مياه الشرب، ويمنع الإصابة بأمراض الكوليرا والتيفود.
 
ثانياً: تطهير الخزان بواسطة الأجهزة المتخصصة مثل جهاز أشعة UV الذي يعمل على تطهير الخزان لقتل أي بكتيريا عالقة بالخزان.
 
ثالثاً:صيانة الخزان لحماية الخزان من الصدأ وتراكم أي رواسب أو شوائب أو عوائق على الأسطح الداخلية واستخدام المواد الخاصة بالقضاء على الشقوق والمسام بجدران الخزان.
 
رابعاً: تنظيف الخزان بعد الانتهاء من عملية الصيانة، وغسيل الخزان للتخلص من أي أثار كيميائية ناتجة عن استخدام أدوات الصيانة.
تنظيف الخزان الارضي الدمام
  •   إبلاغ
هذا الإعلان قديم، لقد تم إزالة معلومات الإتصال بصاحب الإعلان،بإمكانك التواصل مع صاحب الإعلان عن طريق الرد على الإعلان في الأسفل.

موقع حراج كوم | موقع حراج يُحذر من تحويل الأموال أو إرسال البضائع، وينصح بالتعامل المباشر يد بيد.
عمولة موقع حراج كوم | موقع حراج هي 1% من قيمة العملية التجارية في حال إنتهائها،أضغط هنا لمعرفة التفاصيل

  كلمات دليليه : الحراج العام , تنظيف , الخزان , الارضي , الدمام , غسيل ,



يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.

حراج كوم
حراج كوم
Powered By IT4DS Co.
Copyright © I T 4 D S . C O M